أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟
أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟

أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟ صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟.

صحيفة المختصر تساءلت الدكتورة غربية الغربي عضو هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة الملك سعود، عن “سر” الحفاوة البالغة وتبادل التهاني من المسلمين بالعام الميلادي الجديد؟، وذكرت: هل كانت مثل هذه التغريدات موجودة عند الأجانب والنصارى ويتبادلونها لما كانت بداية عامنا الهجري؟

‏جاء ذلك في تغريدة للدكتورة غريبة الغربي على حسابها في “تويتر”، ذكرت فيها، “محزن ما نراه في تويتر من تغريدات لعرب ومسلمين، يتبادلون التهاني أو الإنجازات أو المخططات للعام الميلادي الجديد، ونتساءل هل كانت مثل هذه التغريدات موجودة عند الأجانب والنصارى ويتبادلونها لما كانت بداية عامنا الهجري!!! متى تستيقظ العزة في النفوس والغيرة على الهوية الإسلامية!!”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل