بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل
بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل

بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل، بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل.

صحيفة المختصر دشَّنت ثانوية الإمام مالك ببيشة، على شرف مدير التعليم بالمحافظة نايف بن سلطان الهاجري، موقعها على الشبكة العنكبوتية، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

.http://alemam-malek.com/

واشتمل الموقع على كل ما يخص خدمات المعلم والطالب وولي أمر الطالب، ورُبط ببرنامج "نور" وكل المواقع التي تهم الطالب، ومراكز مصادر التعلم، بالإضافة إلى نادي الحاسب الآلي، ونادي مدرسة الحي بالمدرسة.

حضر تَدْشِين الموقع مساعدُ مدير التعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبدالله الغامدي، وقائد ثانوية الإمام مالك محمد بن سعد الشمراني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيشة.. ثانوية الإمام مالك تدشن موقعها الإلكتروني‎ وصفحاتها بوسائل التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية