أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب»
أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب»

أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب»، أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب».

صحيفة المختصر حث صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على مضاعفة الجهود للإسراع في تأسيس مقر لفرع جمعية شهداء الواجب بالمنطقة «واجب»؛ عرفانا بالتضحيات التي قدمها الشهداء رحمهم الله في سبيل الدين ثم صحيفة الوسط، لتقديم أفضل الخدمات والرعاية لأسرهم.

وأثبت سموه أَوْساط استقباله في مكتبه بالإمارة أمس رئيس فرع الجمعية بالمنطقة العقيد متقاعد عبدالله بن أحسن بن منيف أن من عظيم الشرف والاعتزاز العمل في خدمة ذوي الشهداء، وهذا ما رسخته توجيهات الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وعرض مدير فرع الجمعية الخطة الزمنية لتأسيس مقر الفرع بالمنطقة، واعدا ببذل قصارى الجهود لتحقيق توجيهات القيادة وتطلعات ذوي الشهداء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير نجران يوجه بسرعة تأسيس مقر «واجب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم