إِنْتِعاش  الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017
إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017

إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017 صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017، إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017.

صحيفة المختصر كرّم مدير مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء د.سعد بن عبدالعزيز الطاهر طاقم موظفي إدارة الموارد الذاتية بالمستشفى؛ وذلك لما بذلوه من جهد في عملهم مما ساهم في إِنْتِعاش أرباح تطبيـق الخدمات الصحية بمقابل أَثْنَاء سـنة 2017م.

من ناحيته، قدم مدير إدارة الموارد الذاتية محمد بن صالح الرمضان بالإنابة عن نفسه وموظفي الإدارة درعا تكريمية لمدير المستشفي د.الطاهر لدعمه المتواصل والتوجيهات المستمرة، التي ساهمت بشكل ملحوظ في الرقي بمستوى الخدمة ونمو الإيرادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إِنْتِعاش الإيرادات بمستشفى الولادة والأطفال سـنة 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم