ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس
ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس

ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس، ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس.

صحيفة المختصر استقبل ميناء ينبع التجاري، أمس الأحد، أول شحنة من زيوت الأساس بحمولة إجمالية 7180.800 طن صناعة شركة ExxonMobil بإيطاليا، على السفينة Chemstar Yasu.

ويتم تفريغ الشحنة بنظام الأنابيب إلى خزانات زيوت الأساس بالمصنع العالمي المتطور لزيوت التشحيم بمشروعه الاستثماري بميناء ينبع التجاري.

ويأتي ذلك تتويجاً لجهود إدارة الميناء في استغلال كل التجهيزات والمشاريع الاستثمارية في الميناء لزيادة حجم المناولة والإيرادات، وما تنتهجه من طريقة لتسويق تلك التجهيزات والإمكانات.

جدير بالذكر أنها تعتبر الشحنة الأولى للمصنع العالمي لزيوت التشحيم بعد تَدْشِين المشاريع الاستثمارية بالميناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميناء ينبع التجاري يستقبل أول شحنة من زيوت الأساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية