اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري
اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري

اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري، اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري.

صحيفة المختصر استعرض مشروع سلام للتواصل الحضاري، أَثْنَاء الاجتماع الأول لهيئته الاستشارية، الذي عقد مؤخرا بمقر مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالرياض، برئاسة المشرف العام على المشروع فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، مسيرة المشروع أَثْنَاء الفترة الماضية.

وتناول الاجتماع عدداً من المواضيع الخاصة بتقييم نتائجه وإنجازاته أَثْنَاء الفترة الماضية، حيث جرى الوقوف على البرامج والمبادرات التي قدمها من أجل تعزيز وبناء صورة ذهنية حقيقية وإيجابية عن المملكة في مختلف المحافل الدولية، وأبرزها اللقاءات والورش التي نفذها منذ انطلاقته لتفعيل فعالية الوفود والمنظمات غير الحكومية السعودية في المؤتمرات والملتقيات الدولية.

وفي ختام الاجتماع، قدم الأعضاء عدداً من الرؤى والأفكار والآليات التي تسهم في رفع كفاءة وجودة مخرجاته، وتذليل الصعوبات التي تواجهه، بما ينعكس على زيادة فاعليته وتطوير أعماله ومبادراته في المستقبل، حتى تتحقق الأهداف المرجوة منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم