أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}
أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}

أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}، أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}.

صحيفة المختصر توافد جمع كبير من أعيان مدينة جدة ومكة المكرمة والطائف مساء أمس، في اليوم الثاني للعزاء، لتأدية واجب العزاء في فقيدة أسرتي عبدالعال وأبوالحمايل في فقيدتهم الشابة (غلا منصور عبدالعال) التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى أول أمس (السبت) عن عمر يناهز الثالثة عشرة ربيعا بعد صراع مرير مع المرض، لم يمهلها كثيرا وصلي عليها في مسجد الجفالي، ووري جثمانها في مقبرة «أمنا حواء» بجدة. ويتقبل ذووها التعازي في منزل والدها منصورعبدالعال خلف أيسلاند السلامة ٢ أو على جوال رقم 0503000789. ويتقدم والد الفقيدة بالشكر لجميع من واساه في ابنته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة