تشييع الشهيد حمدي بالطوال
تشييع الشهيد حمدي بالطوال

تشييع الشهيد حمدي بالطوال صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تشييع الشهيد حمدي بالطوال، تشييع الشهيد حمدي بالطوال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع الشهيد حمدي بالطوال.

صحيفة المختصر شيع أهالي محافظة الطوال الشهيد الجندي أول منصور علي ناشب حمدي أحد أفراد الجيش السعودي، الذي استشهد وهو يذود عن أرض صحيفة الوسط أَثْنَاء مواجهات مع ميلشيات الحوثي في الحثيرة على الحدود السعودية اليمنية، وتقدمهم وكيل إمارة منطقة جازان المكلف، رياض محمد ال الشيخ، الذي نقل تعازي القيادة لوالد وأقارب الشهيد، مؤكدًا اعتزاز الجميع بما يقدمه جنودنا البواسل من تضحيات للدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، سائلا الله تعالى أن يتقبل الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وتمت الصلاة على الشهيد بجامع الطوال الداخلي ودفن بمقبرة المباركة.

وذكر والد الشهيد علي ناشب: نفخر باستشهاد الابن منصور وهو يدافع عن وطنه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تشييع الشهيد حمدي بالطوال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة