«ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة
«ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة

«ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة، «ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة.

صحيفة المختصر ذكر تقرير لموقع «ذي ناشيونال» أمس: «إن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء - يقود سلسلةً من التغييرات السريعة في المملكة، اتضحت ملامحها بجلاء في الميزانية الأخيرة». وأشار التقرير إلى أن الأمير محمد، لا يدخر جهدًا في تطبيق استراتيجية شاملة؛ لإنعاش الاقتصاد، وإنشاء مدن جديدة، والتوسع في استخدام التقنية، والسماح للمرأة تَخْت اشراف السيارة، ونَوَّهَ التقرير بحزم الأمير محمد بن سلمان، ضد حركات وتنظيمات العنف السياسي في المنطقة، وإطلاق قوات التحالـف الإسلامي الذي يضم أضخم من 40 ألف دولة ضد الإرهاب. وأشار إلى أن جهود الأمير محمد بن سلمان - رفعت سعر النفط من 35 دولارًا للبرميل في سـنة 2015، إلى أضخم من 65 دولارًا في نهاية 2017، وتوقف التقرير عند دلالات هبوط الاعتماد على النفط إلى نسبة 50 % فقط في الميزانية الجديدة لعام 2018، مما يعكس نجاح الإصلاحات السعودية في تقليص الاعتماد على النفط، ودعم الإيرادات غير النفطية. وأشار إلى أن وصول سعر النفط إلى مستويات 75 دولارًا للبرميل، وفق التوقعات السعودية في سـنة 2023، من شأنه أن يقيم إلى تراجع الاعتماد على النفط، وبقاء الإنتاج عند مستويات 11.3 مليون برميل يوميًّا؛ مما يدعم حقوق ومصالح الأجيال المقبلة. وأشار التقرير إلى أهمية التحول والاهتمام بإنعاش القطاع السياحى، مشيرًا إلى أن الحملة على الفساد تُسهم في دعم شعبية الأمير محمد بن سلمان، في ظل تطلع غالبية الشباب إلى رؤية طريقة جديدة في الإدارة. وأبرز التقرير أهمية السماح للمرأة تَخْت اشراف السيارة، مشيرًا إلى أن هذا القرار الذي طال انتظاره، سيكون له مردود كبير على الواقع اقتصاديًّا واجتماعيًّا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «ذي ناشيونال»يؤكد أن محمد بن سلمان دشَّن إستراتيجية شاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة