حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة
حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة

حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة، حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة.

صحيفة المختصر تمكنت الجهات المعنية من حصر 6092 أرضًا وعقارًا مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة ضمن مبادرة حصر الأراضي البيضاء والمباني والمرافق المملوكة للجهات الحكومية.

وذكرت وزارة الاقتصاد والتخطيط إن المشروع تضمَّن قيام كل جهة باستخراج مخطط «كروكي» لجميع عقاراتها، و استخراج صكوك إلكترونية لأراضيها ومبانيها واستخراج العنوان الوطني الخاص لكل عقار والحصول على رقم مطالبة من شركة الكهرباء الخاصة بأراضيها التي عليها مبانٍ.

وأضافت بأن المبادرة تستهدف حصر الأراضي والمباني والمرافق للجهات الحكومية المدنية والعسكرية بغرض معرفة أصول الدولة العقارية وتنظيمها ورفع كفاءة استخدامها.

المستخرجات المستهدفة لهذه المبادرة

تطبيـق قاعدة بيانات حصر العقارات الحكومية.

تقرير عن بيانات العقارات الحكومية في المدن الـ6 الرئيسة.

تقرير التقييم المبدئي للعقارات مكتملة البيانات.

الدراسة المبدئية لأعلى وأفضل استخدام للعقارات المختارة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حصر 6092 أرضاً مملوكة للدولة في 5 مدن رئيسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة