كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع
كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع

كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع، كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع.

صحيفة المختصر أقرت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أمس تمديد فترة القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية للفصل الدراسي الثاني إلى نهاية دوام الخميس القادم 17 ربيع الآخر الحالي.

وأشار عميد الكلية د. هيثم باحيدرة أن نتائج القبول ستعلن لاحقا في الموقع الإلكتروني للكلية www.dcc.edu.sa إضافة إلى إبعـاث نتيجة القبول عبر مؤشر نصية إلى رقم جوال الطالب المسجل في طلب الالتحاق، مشيرا إلى أن البرامج الأكاديمية في الكلية تشمل المحاسبة، الحاسب وتقنية المعلومات، التسويق، إدارة سلسلة الإمداد، تقنية السلامة، إدارة الموارد البشرية. وأفاد أن التسجيل في الكلية يشترط أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية وأن يكون حاصلا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وألا يكون الطالب قد صحيفة الوسط له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مبينا أن القبول النهائي يستلزم إبعـاث الشهادات والوثائق الأصلية والصور الشخصية الخاصة بالطالب المقبول إلى الكلية عن طريق البريد السعودي الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم