إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة
إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة

إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة، إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة.

صحيفة المختصر أنجزت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتراخيص البيئية 8611 معاملة بيئية متنوعة أَثْنَاء العام السابق 1438هـ، وأصدرت 1575 رخصة بيئية.

وذكر مدير إدارة التراخيص البيئية أنور النهدي: إن الإدارة تتلقى العديد من المخاطبات والمعاملات المرتبطة بمهامها في مراجعة التقارير ودراسات تقدير الأثر البيئي، ومن مهامها أيضا إصدار وتعديل الرخص البيئية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تلقيها العديد من المهام وطلب المشاركة في اللجان وغيرها.

وأشار إلى بيانات المعاملات المنجزة أَثْنَاء العام السابق، حيث تلقت الإدارة 2877 طلبا للحصول على موافقة بيئية، وأصدرت 1575 رخصة متنوعة وراجعت مجموع 2060 تقرير حضور من فروع الهيئة، و1010 دراسات تقدير أثر بيئي للمشاريع متنوعة، وراجعت أيضا 755 منهجية (مقترحا) لدراسة تقدير أثر بيئي للمشاريع المتنوعة. وأضاف النهدي: إن الإدارة تلقت كذلك مجموع 3934 معاملة متنوعة مثل (الرد على الملاحظات، الاستفسارات، طلبات تزويد بالبيانات، استيفاءات مختلفة).

وتنوعت طلبات التراخيص التي استقبلتها إدارة التراخيص البيئية بين مشاريع صناعية تنموية وزراعية ومكاتب استشارية، وكذلك مشاريع التعدين، ومشاريع المياه والكهرباء، وإدارة مخلفات طبية، أيضا إدارة مخلفات صناعية خطرة ومشاريع سكنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصدار 1575 رخصة بيئية في سـنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم