مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم.

صحيفة المختصر وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خمسة آلاف سلة غذائية في مخيم المحابيب في مديرية الحزم التابعة لمحافظة الجوف اليمنية، وذلك ضمن مشروع توزيع 49 ألف سلة غذائية والمخصصة لمحافظات مأرب والجوف وحضرموت والبيضاء.

ويأتي هذا التوزيع امتداداً للمشاريع الإغاثية التي يقدّمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية دون استثناء للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي يعيشونها.

جديـر بالذكـر أن اليمن حظي بالنصيب الأوفر من المشاريع التي قدمها المركز، حيث بلغت 166 مشروعا في كافة المجالات الإغاثية والإنسانية المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم