بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء
بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء

بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء، بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء.

صحيفة المختصر أظهر رئيس بلدية وسط الدمام م.عبدالله الشمري أن أمانة الشرقية حاليا بصدد إيجاد صحيفة بديل ومناسب بعيدا عن الأحياء السكنية بمساحة تتناسب مع نشاط بيع الأثاث المستعمل تتوافر فيه جميع الخدمات من بوفيهات ودورات مياه ومواقف بأعداد كافية.

وذكر أن أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية وسط الدمام تبذل كل ما لديها من جهود وإمكانيات فـي سبيل تنظيم عمل السوق وتطبيق النظام على المخالفين ورفع البضائع التي ينتهز أصحابها الشوارع والطرقات والساحات المحيطة بالسوق سواء من الملابس أو خلافه من البضائع، لافتا إلى أنه توجد لجنة مشكلة من عدة جهات حكومية لتنظيم العمل بالسوق ورفع المتروكات التي يتم تركها من الأشخاص المخالفين الذين يقومون باستغلال المساحات المحيطة بالسوق فـي عرض بضائعهم بصورة مخالفة للأنظمة والتعليمات وتقوم كل جهة بتطبيق النظام على المخالفين كل فيما يخصه.

يأتي ذلك بعد أن نفذت بلدية وسط الدمام بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري بشرطة المنطقة الشرقية مؤخرا حملة على البسطات المخالفة في شوارع حراج الدمام، أسفرت عن رفع 97 بسطة مخالفة، وذلك بعد توجيه عدة إنذارات لهم وعدم تجاوبهم مع البلدية.

وأشار الشمري أن الحملة الرقابية الميدانية نفذتها البلدية بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري بشرطة المنطقة الشرقية، وتركزت على رفع البسطات المخالفة للأنظمة البلدية والبيع بالطرق، حيث تمارس البيع العشوائي والافتراش، لافتا إلى أن افتراش الطرق في صحيفة الوسط منطقة الحراج يعد مخالفة للأنظمة البلدية، إضافة الى إعاقة الحركة في السوق، فضلا عن تشويه المظهر العام بالمحافظة.

وذكر الشمري: إنه نتج عن هذه الحملة رفع مجموع (97) بسطة عشوائية ومصادرة كافة محتويات البسطات، منوها أن البلدية مستمرة في حملتها ضد الباعة المخالفين مفترشي الطرقات والشوارع، من أَثْنَاء الرقابة المستمرة على الأحياء التي يكثر تواجد المخالفين فيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد كثرة المخالفات.. صحيفة بديل لحراج الدمام بعيدًا عن الأحياء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم