الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة
الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة

الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة، الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة.

صحيفة المختصر أصدر المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية قرارا يتضمن إلزام المستثمرين في نشاط تأجير الدراجات النارية بتوفير أدوات السلامة اللازمة للمستأجرين، وجعلها شرطا اساسيا قبل شروع المستأجرين في استخدام الدراجات النارية، ويأتي القرار بعد طلب من عضو المجلس البلدي ناصر آل الشيخ حرصا من المجلس على فعالية أمانة المنطقة الشرقية اهتمامها فيما يتعلق بالسلامة والصحة العامة، إضافة إلى ما تمت ملاحظته من تهاون المستثمرين في توفير معدات السلامة لمستأجري الدراجات النارية مما تسبب في حوادث مميتة وإصابات جسيمة.

جاء ذلك أَثْنَاء الاجتماع الـدوري للمجلس البلدي والذي عقد أمس الأول، برئاسة محمد آل دايل، وحضور أعضاء المجلس بمن فيهم الرئيس المنتخب للفترة الثانية من الدورة الثالثة للمجلس البلدي عبدالهادي الشمري.

وشهد الاجتماع تَصْحِيح لجان للمجلس وآلية عملها، بواقع ست لجان وهي اللجنة المالية والاستثمار ويترأسها العضو بندر السبيعي، ولجنة الخدمات ويترأسها العضو محمد آل طالع، واللجنة الاعلامية ويترأسها العضو محمد العتيبي، واللجنة القانونية ويترأسها العضو بندر بن شمال، واللجنة الفنية ويترأسها العضو هاني الفوزان، ولجنة التخطيط والمتابعة (بصدد اختيار رئيس لها).

كما شهد الاجتماع عرضا لمشروع «المشرف الصحي»، والذي يهدف إلى دمج الكوادر السعودية الشابة بالمنشآت الخدماتية وتحديدا المأكولات والمشروبات، وذلك عبر توفير وظائف إشرافية رقابية دائمة تحقق رؤية 2030 في مجال القطاع السياحي والخدمات والاستثمار، كما يسعى المشروع إلى تغيير النمط التقليدي السائد بين مفهوم الرقابة الصحية والمنشآت الخدماتية في مجال تحضير خدمة المأكولات والمشروبات بالشكل الفعال للوصول إلى نتائج جيدة وملموسة.

جديـر بالذكـر أن «اليوم» قد نشرت في وقت سابق العديد من التقارير المتضمنة الخطورة التي يتعرض لها مرتادو شاطئ العزيزية من الدبابات النارية نتيجة اختفاء وسائل السلامة بها.

image 0

صورة ضوئية لما نشرته (اليوم)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشرقية.. إلزام مستثمري الدراجات النارية بالتقيد بوسائل السلامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم