الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء»
الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء»

الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء»، الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء».

صحيفة المختصر توج وزير الصحة د. توفيق الربيعة صحة المنطقة الشرقية بدرع المركز الأول على مستوى المملكة في الإحتفـال السنوي لختام تطبيـق (أداء الصحة) لعام 2017م، حيث تسلمه مدير سـنة الشؤون الصحية د. صالح السلوك ورافقه المشرفون على البرنامج في المنطقة. وتضمن الإحتفـال إعلان نتيجة التصفيات بين مشاريع التحسين التي تمت بالمستشفيات المشمولة بهذا البرنامج وعددها (70) مستشفى في هذه المرحلة، نفذت ما يزيد على (420) مشروع تحسين تغطي مجمل أقسام الخدمات الرئيسية بالمستشفيات، وهي خدمات قسم الطوارئ والعمليات والعيادات الخارجية والعناية المركزة والتنويم والمختبر والاشعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الربيعة يسلم «صحة الشرقية» درع تطبيـق «الأداء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم