«نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة
«نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة

«نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة، «نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة.

صحيفة المختصر أقامت شرطة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة ضمن المشروع الوطني لمكافحة المخدرات (نبراس) ‏عدة ندوات ومعارض توعوية ‏عن المخدرات وأضرارها لمنسوبي الأمن العام بالمنطقة بتوجيهات ومتابعة من مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني. كما قام النَّـادِي (نبراس) بالتنسيق مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة على إقامة تطبيـق «كلمات»، وهو عبارة عن ‏كلمات توجيهية مختصرة يتم إلقاؤها في مقرات الجهات الأمنية التابعة للأمن العام، ويشمل تطبيـق «كلمات» مقر 36 جهة أمنية بالمنطقة. وتؤكد شرطة منطقة المدينة المنورة حرصها الدائم ‏على سلامة المجتمع بوجه سـنة وعلى منسوبيها بوجه خاص من أضرار المخدرات والانسياق في طريقها المظلم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «نبراس» تقيم ندوات لمنسوبي الأمن العام في المدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم