اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً
اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً

اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً، اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً.

صحيفة المختصر عُثر، صباح اليوم السبت، على مفقودي الأفلاج، بعد انقلاب مركبتهم في كثبان الربع الخالي شرقي مركز الزهر جنوب وادي الدواسر.

وفي التفاصيل التي أوردها فريق غوث لـ"صحيفة الوسط" أنه عُثر، قبل قليل، على المفقودين شرقي مركز الزهر جنوب وادي الدواسر، حيث ساروا على الأقدام مشياً بعد انقلاب مركبتهم بكثبان الربع الخالي، وفي منتصف الطريق تَمَكُّث اثنان منهم لعدم استطاعتهما تكملة السير، مما حدا بالآخرين لمواصلة السير، وقطع مسافة قُدرت بنحو 40 كم حتى الوصول لمركز الزهر جنوب وادي الدواسر.

وأضاف المصدر: بعدها قام فريق غوث والفرق المساندة والجهات الأمنية بمواصلة البحث عن الباقين، وعُثر عليهم وهم بحالة صحية جيدة.

وقد كانت الجهات الأمنية في محافظة الأفلاج قد تلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بلاغاً عن تغيّب أربعة مواطنين عن ذويهم لليوم الرابع على التوالي أَوْساط ذهابهم للربع الخالي؛ للبحث عن إبل مفقودة شرقي السليل، حسب البلاغ الوارد للجهات الأمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اِلْتِقَاط على "مفقودي الأفلاج" بعد 4 أيام من اختفائهم.. اثنان منهم قطعا 40 كم مشياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية