السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا
السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا

السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا، السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا.

صحيفة المختصر كشفت مصادر مطلعة، أن جهات مختصة تدرس السماح للموظفين الحكوميين المدنيين بالعمل على سيارات الأجرة أو سياراتهم الخاصة من خلال تطبيقات توجيه المركبات.

وأشارت المصادر، إلى أنه يجري حاليًّا دراسة تعديل المادة 14 من نظام الخدمة المدنية، والتعديل في الفقرة الثانية من نظام المرور، لكي يتم السماح بذلك، بحسب صحيفة "المدينة" السبت (1 يوليو 2017).

ونقلت المصادر عن تقرير صادر عن وزارة الاقتصاد أنه يتم دراسة الأمر من جميع جوانبه بالتعاون مع وزارات النقل والعمل والداخلية.

جدير بالذكر أن التعديلات على نظامي الخدمة المدنية، والمرور، من المتوقع أن يسهم في زيادة نسبة السعودة في هذا القطاع الحيوي، إضافة إلى تحسين دخول الموظفين، والتقليل من عدد الوافدين الذين يعملون في هذا النشاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السماح لموظفي الحكومة بالعمل على سيارات الأجرة.. قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل