"باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري
"باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري

"باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم "باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري، "باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري.

صحيفة المختصر أكد مسؤول في بنك "باركليز" الجمعة (30 يونيو 2017)، وقف شراء الريال القطري من عملاء التجزئة أو بيعه لهم، رغم أن الدوحة تمتلك حصة قدرها 6 في المائة من البنك البريطاني.

وقال البنك في تصريح لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، "كما الحال مع البنوك الأخرى، خدمة صرف العملات الأجنبية في باركليز يدعمها طرف ثالث، والذي توقف عن تقديم الريال القطري".

وأضاف: "لسوء الحظ، لا نستطيع حاليًا شراء الريال من أو بيعه لعملاء التجزئة لدينا.، رغم أن قطر تمتلك حصة قدرها 6 % من البنك البريطاني بعدما أنقذته خلال الأزمة المالية العالمية في 2008، من خلال مليارات الجنيهات وجنبته تدخل الحكومة لإنقاذه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "باركليز" البريطاني يعلن رسميًا وقف بيع وشراء الريال القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل