إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور)
إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور)

إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور) صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور)، إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور).

صحيفة المختصر تَمَكَّنَت فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ بمنطقة حائل من التَحَكُّم على حريق انْدَلَعَ بوادي الأديرع في الجزء الواقع شمال شرق مدينة حائل، وقدرت مساحة الحريق بحوالي 800 متر طولي.

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي للدفاع المَدَنِيّ بمنطقة حائل، المقدم نافع الحربي، أن أمانة المنطقة شَارَكَت في توفير مجموع من صهاريج المياه، كما تواجدت فرق الهلال الأحمر والجهات الأمنية، واستغرقت عملية إخماد الحريق حوالي ثلاث ساعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إخماد حريق بـ«وادي الأديرع» في حائل (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل