تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة»
تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة»

تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة»، تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة».

صحيفة المختصر أنهت إدارة تعليم حفر الباطن ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي «ممارس أمن وسلامة»، والذي نظمته الإدارة بحفر الباطن تحت إشراف الادارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة والشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بالمحافظة والهلال الأحمر. وأشار المشرف التربوي فلاح الحربي، أن البرنامج أنهى فعالياته بعد 5 أيام واستهدف منسقي الأمن والسلامة في مدارس المحافظة، وضم البرنامج التدريبي التعريف بالإطار العام للأمن والسلامة، وكيفية تَصْحِيح فريق إدارة الطوارئ وخطتها والحرائق وحوادث الكهرباء والتعامل معها، والمواد الكيميائية والتعامل معها، إضافة إلى الإسعافات الأولية.

كرم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط رئيس وأعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة بالمكتب بحضور مساعده للشؤون التعليمية علي الشهري، ورئيس اللجنة المشرف التربوي أحمد الجميعة. وأثبت العليط أن مدارسنا مازالت تتقدم مراكز التفوق في اختباري القدرات العامة والتحصيلي على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة، مثنيا على المدارس المتميزة في هذا الشأن، ومشيدا بجهود قادتها ومنسوبيها من المعلمين والطلاب، ومقدما التهنئة للطلاب المتميزين، لافتا إلى أن هذا الأمر يجعلنا مطمئنين إلى تنوع ألوان النجاح والتميز والإبداع على مستوى المكتب ومدارس القطاع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليم حفر الباطن ينظم «ممارس أمن وسلامة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم