مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد
مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد

مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد، مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد.

صحيفة المختصر نفذت بلدية غرب الدمام بالتعاون مع الجهات الأمنية، حملة واسعة على الباعة المتجولين في ضاحية الملك فهد بالدمام، نتج عنها، إحضار ومصادرة أطعمة وخضار وفواكه فيما تمت إزالة صناديق تستخدم لتقديم الأطعمة بشكل مخالف.

وذكر رئيس بلدية غرب الدمام م. فيصل القحطاني: إنه استمرارا للجولات الرقابية التي تقوم بها بلدية غرب الدمام لضبط الباعة المتجولين والمخالفين، تم القيام بحملة ميدانية على ضاحية الملك فهد بالدمام، نتج عنها إزالة ١٥ بسطة لبيع الخضار والفواكه، ومصادرة ٣ أطنان من الخضار والفواكه وكذلك إزالة ٥ صناديق وكشكات تستخدم لتخزين وبيع الخضار والفواكه وتقديم الأطعمة. وذكر أن إدارة الفترة المسائية في البلدية قامت أَثْنَاء الحملة بحجز العديد من المركبات والصناديق المعدة لبيع المواد الغذائية لمخالفتها اشتراطات السلامة.

وفي سياق متصل، أغلقت بلدية وسط الدمام بالتعاون مع الضبط الوقائي في شرطة المنطقة الشرقية، مؤخرا، 6 مستودعات لتخزين البضائع و3 شقق سكنية تستخدم كمعمل خياطة دون رخصة مزاولة وذلك ضمن حملة في سوق حراج الدمام، لرفع البسطات العشوائية المخالفة التي تتمركز خارج صحيفة الوسط السوق وفي الشوارع والمداخل الرئيسية.

وأشار رئيس بلدية وسط الدمام م.عبدالله الشمري أنه أَثْنَاء الجولة تم إغلاق 6 مستودعات لتخزين البضائع التي يتم افتراشها في الشوارع من ملابس وخلاف ذلك.

وأشار الى أنه تم أيضا إحضار 3 شقق سكنية تستخدم كمعامل لخياطة الستائر والموكيت تابعة لبعض المعارض بالسوق لا تملك رخصا لمزاولة المهنة كما قام مفتشو بلدية شرق الدمام بالتعاون مع الجهات الأمنية مؤخرا، بضبط شقة سكنية استغلها عمال وافدون في تحضير البطاطس المقلية لعربات بيع الطعام المتنقلة، وذلك إثر بلاغ تلقته البلدية من أحد المواطنين، بالاشتباه في أحد مواقع تحضير الأطعمة المخالفة للنظام.

وأثبت رئيس بلدية شرق الدمام م. حاتم الغامدي أهمية الترابط المشترك بين البلدية والمواطن فيما يتعلق بأي ملاحظات تخص الصحة، مقدما في نفس الوقت شكره وتقديره للمواطن الذي تقدم بالبلاغ، فيما دعا المواطنين الى ضرورة الابلاغ عن أي اشتباه يتعلق بالمخالفات الصحية من أَثْنَاء رقم البلاغات ٩٤٠ .

وقد كانت «اليوم» تناولت في مجموع سابق فوضى البيع العشوائي بضاحية الملك فهد بالدمام وانتشار الباعة الجائلين على جنبات الطرق .

image 0

مخازن غير نظامية في قبضة الجهات الأمنية

image 1

صورة ضوئية مما صحيفة الوسط نشره

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادرة ٣ أطنان خضراوات وفواكه بضاحية الملك فهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم