اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا
اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا

اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا، اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا.

صحيفة المختصر عزز قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، نجاحاته في مجال المختبرات والتحاليل والفيروسات بحصوله على شهادة اعتماد المجلس المركزي لاعتماد المختبرات الإقليمية (CBAHI) كمختبر إقليمي، ليكون أول مختبر يحصل على هذا الاعتماد في نطاق المستشفيات على مستوى وزارة الصحة.

وهنأ المدير العام لصحة جازان الدكتور عائض الشهراني، إدارة المستشفى وجميع العاملين بالمختبر على هذا الإنجاز الذي يعد نقلة نوعية في جودة وسلامة الخدمات التي يقدمها لأهالي منطقة جازان.

وأضاف أن الشهادة مُنحَت للمختبر بعد اجتيازه بتميُّز البرنامج الخاص باعتماد المختبرات الطبية الذي يتضمن 398 معيارًا تغطي مجالاتٍ عديدةً؛ منها البنية التحتية للمختبر الطبي، والتجهيزات المطلوبة، والمحاليل والكواشف، وإدارة الجودة والسلامة المخبرية، وبنك الدم، ومكافحة العدوى، والسلامة المهنية.

كما هنأ المساعد للخدمات العلاجية الدكتور علي المدير منسوبي المختبر على هذا الإنجاز وشدد على ضرورة مضاعفة الجهد للحفاظ على جودة الخدمات المخبرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اعتماد "مركزي جازان" مختبرًا إقليميًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل