نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية
نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية

نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية، نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية.

صحيفة المختصر فضح نائب رئيس البرلمان الإيراني علي مطهري، الإعلام الرسمي في بلاده، لتعمّده تزييف وتجاهل موقف المملكة العربية السعودية الرافض لإعلان الرئيس الأمريكي اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل. مؤكدًا أن إعلام بلاده فشل في هذا الامتحان، على حد تعبيره.

وقال مطهري، إن وسائل الإعلام الإيرانية وفي مقدمتها التلفزيون الحكومي، لا تمتلك أخلاقيات الإعلام المهني، وتتجاهل إعلان المملكة العربية السعودية معارضتها قرار ترامب المتهور تجاه القدس، بل وزعم أن المملكة تساند قرار ترامب. بحسب وكالة إيسنا للطلبة.

وقال النائب المستقلّ، إن "الإعلام الرسمي الإيراني سقط في هذا الامتحان، ويحاول أن يوحي للمشاهد أن المملكة العربية السعودية لم تعارض قرار ترامب المتهور بشأن القدس".

وزعمت كثير من الأبواق الرسمية الإيرانية، أن السعودية وراء عملية نقل السفارة الأمريكية إلى الأراضي المحتلة، بينما الحقيقة الثابتة والمعلنة، أن السعودية شجبت هذا القرار بموقف شديد الوضوح لا يمكن المزايدة عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب رئيس البرلمان الإيراني: إعلامنا الرسمي رسب في اختبار السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل