بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين
بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين

بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين، بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين.

صحيفة المختصر تداول رواد مواقع التواصل في الصين، فيديو يظهر عباءة قادرة على إخفاء من يرتديها. وأكد مصدر محلي أن العباءة يمكن أن تكون مفيدة للجيش في إخفاء جنوده عن أعين الأعداء.

وأعاد نحو 21 مليون صيني نشر الفيديو على شبكة التواصل المحلية Weibo، كما نشرته وسائل إعلام محلية وقالت إنه أحدث ابتكارات الصين، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الإعلام الصيني إن العباءة مصنوعة من مواد شفافة، وبإمكانها عكس موجات الضوء الساقطة على مرتديها، بحيث تجعله مختفيًا عن عيون المحيطين، اعتمادًا على "التقنية الكمومية".

ويُظهر الفيديو الرجلَ وهو يمسك بالعباءة وسط الأدغال قبل أن يفتحها ويختفي أمام الكاميرا التي وثقت الحدث، وكان بالإمكان مشاهدة الأشجار الموجودة خلف الرجل.

وعلق مسؤول صيني على الفيديو، قائلًا إن العباءة ستكون مفيدة للجيش في عملياته؛ فإذا ارتداها الجنود فإن كاميرات الرؤية الليلية للعدو لن تتمكن من رصدهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. "عباءة الإخفاء" تثير ضجة في الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل