ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني
ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني

ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني، ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني.

صحيفة المختصر التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في الرياض، وزير الخزانة البريطاني فيليب هاموند.

جرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتنموية، والفرص الواعدة بشأنها وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

حضر اللقاء وزير المالية السعودي محمد الجدعان، ووزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، والسفير البريطاني لدى السعودية سيمون كوليس، والممثل الخاص لدولة رئيسة الوزراء البريطانية لرؤية 2030.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ولي العهد يبحث سبل التعاون مع وزير الخزانة البريطاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل