جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية
جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية

جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية، جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية.

صحيفة المختصر نفت جامعة الملك عبدالعزيز ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص وفاة أكاديمية جـراء تأخر وصول الإسعاف.

وأوضحت الجامعة، في بيان، الأحد، أن الدكتورة نسرين البنوي – رحمها الله – أَوْساط إلقائها كلمة في حفلة تكريمها بكلية الاقتصاد والإدارة يوم الخميس
1439/3/19هـ، في إحدى القاعات بالدور الثالث في الكلية، طلبت التوقف عن الكلام، وفقدت الوعي بشكل كامل، وتعرضت لحالة إغماء نتيجة نزيف حاد في المخ، وتم طلب المساعدة الطبية ومباشرة الحالة من قبل النَّـادِي الطبي النسائي بشطر الطالبات، الذي قام بكل الخطوات الطبية اللازمة.

وأضاف البيان أنه في هذا الأثناء تم استدعاء ٣ مسعفين باشروا الحالة في وقت قياسي، ونقلت الحالة بواسطة نقالة محمولة إلى سيارة الإسعاف، لأن مساحة المصاعد لا تسمح بدخول السرير الطبي.

ونفت الجامعة أن الوفاة نتيجة لانقطاع خدمات التكييف، أو تعطل المصاعد، أو تأخر الاستجابة والخدمات الإسعافية وعدم السماح للمسعفين بالدخول، مشيرة إلى أن تلك روايات لا تمت للحقيقة بصلة، وجميع التقارير وتوقيت طلب الخدمة الإسعافية والبلاغ عن الحالة مثبتة لدى عدة قطاعات.

وأهابت الجامعة باستقصاء المعلومات من مصادرها الرسمية والصحيحة، وعدم تشاور شائعات لا واقع لها، مؤكدة حرصها على سلامة جميع منسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها، مقدمة خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدة وزميلاتها وطالباتها في كلية الاقتصاد والإدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جامعة المؤسس: الإسعاف لم يتأخر عن «أستاذة الاقتصاد».. ووفاتها طبيعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل