«الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة
«الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة

«الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم «الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة، «الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة.

صحيفة المختصر تواصل – مصادر:

شارك وزير الخارجية عادل الجبير، في الاجتماع التشاوري للجنة الرباعية الدولية بخصوص اليمن، الذي عقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والذي ضم الإمارات، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الجبير قد شارك في الجلسة السابقة للجنة في 29 تشريــن الثاني السابق لبحث مستجدات الأزمة اليمنية، والأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الجبير» يشارك في اجتماع «رباعية اليمن» لبحث الأوضاع الراهنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل