آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه
آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه

آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه، آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه.

صحيفة المختصر سجَّلت معلومات جديدة، الخميس (7 ديسمبر 2017) آخر مطلب للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، قبل مصرعه على يد عناصر حوثية تلقت دعمًا إقليميًّا في عملية التنفيذ.

وكشف نبيل الصوفي (السكرتير الصحفي للرئيس الراحل) أن صالح طالب (بحسب الناجين من مرافقيه) بالاستعداد الكامل والجاهزية، والإقبال على الموت في مواجهة الحوثيين.

وحين أدرك (بحسب الصوفي) تشدد الحوثي جهز نفسه للشهادة، قائلا: حيا على الشهادة.. يا رجال، لنموت وتحيا البلاد.

وكان "صالح" قد أكد المعنى نفسه في وقت سابق لمصرعه، مشيرًا إلى أنه جهز نفسه للشهادة، ونصح مرافقيه (لا سيما عارف الزوكا، وخالد الديني) بالاستعداد للموت.

وأوضح الصوفي أن صالح بذل كل جهوده لتنبيه الحوثي لخطأ مساره، لاسيما تجنيد الأطفال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، آخر مطلب لـ"صالح" من مرافقيه قبل لحظات من مصرعه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل