وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم
وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم

وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم، وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم.

صحيفة المختصر انتقلت الاشتباكات المتقطعة بين ميليشيات الحوثي، وقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، في العاصمة صنعاء، من النطاق المحلي، للاهتمام الإقليمي.

وعلّق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، على ما يحدث بقوله: "الإجهاز الحوثي الممنهج على شريكه في التمرد- حزب المؤتمر الشعبي العام- يشهد فصلًا دمويًا آخر".

وأضاف قرقاش إنّ "همّ الحوثيين الوحيد من الخلاف مع المؤتمر الاستئثار بمكاسب مادية، ملطخة بالدم". وقال: "ليذهب صالح وحزبه إلى الجحيم".

وبدأت الاشتباكات بين الحوثيين وقوات موالية لصالح في الحي السياسي بصنعاء ومحيط منزل طارق محمد عبدالله صالح، تسببت في قتلى وجرحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير إماراتي لـ"علي عبد الله صالح": اذهب وحزبك إلى الجحيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل