شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف
شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف

شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف، شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف.

صحيفة المختصر سيطرت فرق الإطفاء والإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، على حريق اندلع في بناية سكنية جراء انفجار شاحن هاتف "جوال"، وذلك في حي الشهداء شمالي المحافظة.

وأوضح الدفاع المدني، في حسابه على موقع "تويتر"، أن الفرق التابعة له باشرت حريقًا في إحدى عمائر حي الشهداء شمالي الطائف، واضطرت لإجلاء 21 شخصًا من المبنى، قبل أن تتمكن من السيطرة على النيران وإطفاء الحريق، دون وقوع أي إصابات.

ويحذر الدفاع المدني من استعمال الشواحن رديئة الصنع لما قد تسببه من أضرار، مشيرًا إلى ضرورة الحرص على اقتناء وسائل السلامة في المنازل كمطفأة الحريق، وكاشف الدخان، وبطانية إطفاء الحريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاحن "جوال" يحرق منزلا في حي الشهداء بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل