بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط
بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط

بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط، بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط.

صحيفة المختصر طالب مجموع من أهالي محافظة غامد الزناد بالباحة وزارة النقل صيانة طريق عقبة الأمير فيصل بن محمد المؤدية إلى محافظة غامد الزناد، حيث تشكل خطورة على حياة قائدي المركبات.

وعبر المواطنون عن معاناتهم مع العقبة مؤكدين أنها تشهد العديد من الحوادث المرورية المروعة التي راح ضحيتها العشرات في الآونة الأخيرة.

وقد تواصلت “المواطن” بدورها مع المتحدث الرسمي بإدارة الطرق بالباحة المهندس مسفر المالكي  والذي أثبت أن هذا الطريق مشمول بالصيانة الدوريه كبقية الطرق بالمنطقة حيث تقوم جهة الاختصاص بالفرع بعمل تقدير لكافة الطرق بالمنطقة لتحديد الاحتياجات اللازمة من وسائل السلامة والعمل على زيادتها وهذا مما يحقق أفضل درجات الأمان لسالكي الطرق بشكل سـنة.

وأضاف أنه بالنسبة لهذا الطريق سوف ينْجَزَ إعادة للدهانات بالطريق بالإضافة إلى تنفيذ نيوجرسي لبعض المواقع الخطرة فيما يتم تصنيع لوحات تحذيرية لتركيبها بالطريق في المواقع المحتاجه بالطريق.

ولفت إلى أن هذا الطريق  شهد 7 وفيات و35 إصابة و130 حادث تلفيات منذ تاريخ تشغيل المرور بالعرضيات في  1434/4/16 وحتى تاريخ 1439/2/27.

 

 

شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. الأهالي: عقبة الأمير فيصل تحصد الأرواح.. وطرق الباحة:7 وفيات فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن