خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني، خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني.

صحيفة المختصر بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ46 لبلاده.

وأعرب خادم الحرمين، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للشيخ خليفة، ولحكومة وشعب الإمارات الشقيق، كما أشاد بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في كافة المجالات.

كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعرب فيها عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الإمارات الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وتحتفل الإمارات غدًا السبت (2 ديسمبر 2017)، بالعيد الوطني الـ46 لاتحاد إماراتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الإمارات باليوم الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل