بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"
بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"

بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"، بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال".

صحيفة المختصر ممارسة المرأة للرياضة وقيادة السيارات، أدخل تغييرًا على خريطة الأزياء الخاصة بها؛ حيث عاد الإقبال مجددًا على شراء عباءات البنطال التي تناسب تلك الأنشطة، بعد غياب 7 سنوات من الأسواق.

وأبدت المرأة استحسانها لعباءة البنطال؛ حيث إنها تسمح بحرية الحركة لهن، وهو ما يتيح لهن ممارسة الرياضة وقيادة السيارة بشكل أفضل، مع ستر الجسد بشكل كامل، حسب ما ذكرت صحيفة "المدينة"، الجمعة (1 ديسمبر 2017).

من جانبها، قالت مصممة الأزياء علا زيد: إن عباءة البنطال مطلوبة في الوقت الحالي؛ لأنها عملية وفي نفس الوقت تستر الجسد، إضافة إلى أنه يمكن تفصيلها من خامات بسيطة ومتوفرة مثل الكتان والقطن.

ورغم الإقبال الكبير على شراء عباءة البنطال، إلا أنّ بعض النساء كان لهن رأي مغاير، قائلات إنها غير مريحة في المشي، كما أن استخدامها مقتصر على الأنشطة الرياضية فقط، ولا تناسب أي مجال آخر.

يذكر، أنّ المرأة ستتمكن من قيادة السيارة رسميًا منتصف 2018، كما تم إضافة مادة التربية الرياضية إلى مدارس البنات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد غياب 7 سنوات.. النساء يقبلن على "عباءة البنطال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل