عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل"
عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل"

عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل" صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل"، عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل".

صحيفة المختصر الاسم المستعار *  

Spaces are allowed; punctuation is not allowed except for periods, hyphens, apostrophes, and underscores.

البريد الالكتروني *  

عنوان البريد إلكتروني صالح. وسوف يتم إرسال جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة عن النظام إلى هذا العنوان. لن يتم إعلان هذا العنوان البريدي و لن يستخدم إلا في حال رغبتك في استلام كلمة سر جديدة، أو ترغب في استقبال بعض الأخبار أو التنبيهات عبر البريد الإلكتروني.

كلمة المرور *

تأكيد كلمة المرور *

Provide a password for the new account in both fields.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاصفة غضب تلاحق أحمد شفيق.. رجل "التوقيت الخاطئ" و "نكران الجميل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل