الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة"
الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة"

الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة" صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة"، الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة".

صحيفة المختصر أعلنت شركة الخطوط السعودية، الخميس (30 نوفمبر 2017)، أنها بصدد إعداد قائمة بالخدمات المشمولة بضريبة القيمة المضافة.

وقالت الخطوط السعودية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "ضيوفنا الكرام.. بِنَاء على الأَمْر الصادر في المرسوم الملكي "م/113" الذي ينصّ على البدء في احتساب ضريبة القيمة المُضَافَة بمقدار 5% اعتبارًا من (1 يناير 2018)، نودّ أن نلفت عنايتكم إلى أننا سنزوّدكم بقائمة للخدمات التي ستَشْمَلها ضريبة القيمة المُضَافَة خلال الفترة المقبلة".

وكان الحساب الرسمي لضريبة القيمة المضافة، عبر تويتر، قد أكّد خضوع نقل الركاب والبضائع محليًا للضريبة.

وأشار الحساب إلى أنّ تذاكر الطيران مِن الرياض إلى جدة، على سبيل المثال، ستخضع للضريبة بنسبة تبلغ 5٪.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخطوط السعودية تجهز قائمة الخدمات المشمولة بـ "القيمة المضافة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل