محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر
محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر

محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر، محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر.

صحيفة المختصر نبه اخصائيون في شؤون التغذية من مخاطر الإصابة بمرض السكري الذي يُحتفل هذه الأيام بمناسبة يومه العالمي، مشيرين الى أن ما يجب الالتفات إليه في هذه المناسبة يتمثل في النوع الثاني من السكري والذي يرتبط بالسمنة، بخلاف النوعين الآخرين (السكري الوراثي، سكري الحمل) نظرا إلى أن الأول يعتبر مزمنا فيما الآخر مرتبط بفترة محددة.

جاء ذلك أَثْنَاء فعالية «اليوم العالمي للسكري» التي نظمها مستشفى القطيف المركزي أمس الأول تحت شعار «تستحقي مستقبل صحي أفضل»، وتضمنت العديد من المحاضرات التثقيفية التي يقدمها نخبة من الأطباء، ومنها رياضة المشي لبضع دقائق، وكذلك معرض صحي افتتحه مدير مستشفى القطيف المركزي د. كامل العباد.

وأثبت د. العباد على تفعيل اليوم العالمي للسكري وذلك بهدف تعزيز الوعي الصحي لكل مريض بالسكري أو كل شخص معرض مستقبلا للإصابة بهذا المرض، وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من الخدمات الصحية والتثقيفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محاضرات تثقيفية في احتفال «مركزي القطيف» بيوم السكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم