إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر
إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر

إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر، إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر.

صحيفة المختصر ضبطت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية بمشاركة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة مساء أمس الأول على 26 وافدًا مخالفًا مساء ضمن حملة وطن بلا مخالف.

أشار فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه بمشاركة الجهات الأمنية مداهمة الشقق السكنية بعرعر لضبط ومعاقبة المخالفين وتم إحضار (26) وافدًا من العمالة السائبة وهم من جنسيات مختلفة ومهنهم عامل تربية مواشي وسائق خاص، مبينة أنه تم تحويلهم لإدارة الوافدين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحضار 26 وافدًا مخالفًا في غارة وطن بلا مخالف في عرعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة