«إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى
«إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى

«إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى، «إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى.

صحيفة المختصر دشَّن مدير جامعة أم القرى د. بكري عساس امس خدمتي التأجيل والاعتذار عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

وأشار د. عساس أنه تم العمل على تطوير شامل لمحتوى الموقع الذي أصبح من أفضل المواقع الإلكترونية العالمية ومتاح بأربع لغات عالمية، متمنيا من الطلاب والطالبات متابعة الجدول الجامعي للاستفادة من هذه الخدمات عبر منظومة البوابة الإلكترونية، مثمنا الجهود التي تقوم بها الجهات ذات العلاقة لتطوير منظومة الخدمات الالكترونية خدمة لمنسوبي ومنسوبات الجامعة.

من ناحيته أفاد عميد القبول والتسجيل د. هاشم الصمداني أن تنفيذ خدمتي التأجيل والاعتذار إلكترونيا تم بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات، ويستطيع الطالب الاستفادة من الخدمة بشكل إلكتروني من أَثْنَاء صحيفة البوابة الأكاديمية الخاصة بالطلاب والطالبات دون الحاجة إلى مراجعة القسم أو عمادة القبول والتسجيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «إِمْهَال واعتذار» إلكترونيان بجامعة أم القرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم