الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا
الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا

الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا، الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا.

صحيفة المختصر اتفقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة على تفعيل برامج الحوار الوطني في جميع فروع المؤسسة في المنطقة ووضع طريقة تنفيذية تشمل 10 كليات ومعاهد في الشرقية ليستفيد من البرامج ما يقارب 15 ألف متدرب ومتدربة، مع طريقة مماثلة لتطوير الكادر التعليمي بما ينعكس ايجابيًا على كافة منسوبي المؤسسة من موظفين وطلاب.

جاء ذلك لدى استقبال مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم وفد فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية برئاسة مدير الفرع د.خالد بن محمد البديوي، لبحث أوجه الترابط المشترك والشراكة.

حيث عقد الجانبان اجتماعًا قدّم فيه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عرضًا تعريفيًا لبرنامج «نسيج» الوطني والذي يهدف لتعزيز قيم التلاحم والتعايش الوطني ورفع مستوى الوعي لدى الأفراد؛ لبناء حصانة ذاتية لديهم.

من ناحيته، قدّم السلوم تعريفًا بالكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة في المنطقة الشرقية.

وفي نهاية الزيارة، قدم د.خالد البديوي الشكر والثناء للسلوم على حفاوة الاستقبال وحرصه على خدمة الأهداف الوطنية والتي تعد المؤسسة العامة للتدريب منبرًا مهمًا لتعزيزها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشرقية.. تفعيل الحوار الوطني في 10 كليات ومعاهد قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم