نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود
نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود

نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود، نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود.

صحيفة المختصر يقيم نادي الفروسية حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس الأمير محـــمد بن سعــــود الكبـــير، رحمه الله، (فئة 2)، مساء السبت (2 ديسمبر 2017)، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعــزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية، وذلك في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية بالرياض.

وتمّ تخصيص الشوط العاشر في السباق لخيل الإنتاج التي ستتنافس على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير، رحمه الله.

وعبر مدير عام النادي، عادل بن عبدالله المرزوع، عن بالغ اعتزازه بما تجده رياضة الفروسية من اهتمام كبير ورعاية دائمة ودعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، ما كان له أكبر الأثر في تقدم هذه الرياضة العريقة وانتشارها ووصولها لأرقى المستويات.

وقال المرزوع: "إنّ الاحتفال بكأس الوفاء كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سعود الكبير، رحمه الله، يُعد تثمينًا من قيادتنا الرشيدة - أيدها الله- لدور سموه الريادي في إبراز هذه الرياضة العربية الأصيلة".

وأكَّد مدير عام نادي الفروسية إكمال جميع الاستعدادات الخاصة لحفل سباق الخيل الكبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادي الفروسية يقيم حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل