«المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد
«المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد

«المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد، «المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد.

صحيفة المختصر علمت» المدينة» أن ديوان المراقبة العامة أعد طريقة متكاملة سيتم البدء في تنفيذها اعتبارا من العام المالي القادم 2018 بهدف تمرين العاملين في وحدات المراجعة الداخلية في كل قطاعات الدولة على اكتشاف أي خلل أو فساد مالي وإداري في تلك الجهة.

يأتي ذلك في إطار سياسة الديوان الرامية إلى تفعيل دور وحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة لتوفير مقومات الرقابة المصاحبة والفعالة لسد الفجوة بين الرقابة السابقة واللاحقة وتوفير الحماية الوقائية للمال العام وترشيد استخداماته وتعظيم مردوده على الاقتصاد الوطني، والإسهام في رفع كفاءة الأداء في الأجهزة الحكومية كافة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «المراقبة»يؤكد أن تأهيل منسوبي الجهات الحكومية على اكتشاف الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة