نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم
نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم

نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم، نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم.

صحيفة المختصر رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء أمس الإحتفـال الختامي لبرنامج «عناية» رعاية اليتيم الذي نفذته جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجازان ومؤسسة السبيعي الخيرية، وذلك بقاعة الاحتفالات في فندق رايدسون بلو بمدينة جيزان.

وذكر رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة شيخين بن محمد العبدلي كلمة استعرض فيها أهم الإنجازات والنتائج التي حققها البرنامج الذي استفاد منه أضخم من «50» يتيمًا على مدى أربع اعـوام.

بعد ذلك ألقى الطالب ياسر بن أحمد الجابري كلمة المستفيدين من خدمات تطبيـق «عناية» لرعاية اليتيم، أعرب فيها عن سعادته والمستفيدين من البرنامج وما حصلوا عليه طيلة فترة تنفيذه.

إثر ذلك ألقيت كلمة مؤسسة السبيعي الخيرية الداعمة للبرنامج ألقاها مساعد الرئيس العام للمؤسسة حسن الشريم استعرض فيها مساهمة المؤسسة في إنجاح البرنامج الذي أَنْجَزَ في نسخته الأولى بمحافظة العارضة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نائب أمير جازان يرعى ختام إحتفـال «عناية» لرعاية اليتيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة