التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة
التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة

التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة، التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة.

صحيفة المختصر أبدى مجموع من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في منطقة المدينة المنورة، استياءهم من عدم تعليق الدراسة بالتعليم في المدينة، على الرغم من ما شهدته من أمطار، من متوسطة إلى غزيرة.

وأشار البعض من الأهالي، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنَّ “إدارات تعليم عديدة علقت الدراسة مثل قطاع تعليم مكة وجدة وينبع ومحافظة بدر ووادي الفرع والعلا وتبوك؛ نظرًا لما تشهده من تقلبات جوية”. وحمّل المواطنون إدارات التعليم في القطاعات التي لم تُعلق الدراسة المسؤولية.

وأعرب المواطنون عن أملهم من ⁧‫تعليم‬⁩ المدينة ألا تقع في الخطأ السابق، وتعلن ⁧‫تعليق الدراسة‬⁩ في وقت متأخر  الأمر الذي صحيفة الوسط أن أربك الطلاب وأولياء أمورهم، لاسيّما الذين يتنقلون من منطقة لأخرى، لافتين إلى أنَّ “المؤشرات من المواقع العالمية والمهتمين بالطقس تتوقع أن تشهد المنطقة ⁧أمطارًا غزيرة‬،⁩ تبدأ من قبيل منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء”.

وبدورها، حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني، وفقًا لما ورد لها من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من تقلبات جوية مختلفة وأمطار رعدية على معظم مناطق المملكة، ابتداءً من الاثنين وحتى الخميس القادم.

ومن المتوقع أن تتأثر مناطق: “الحدود الشمالية، والجوف، وحائل، وتبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والقصيم، والرياض” بهطول أمطار متفاوتة الغزارة، ورياح نشطة السرعة. وتزداد فُـرْصَة هطول الأمطار الرعدية على المناطق الساحلية، التي تشمل: “الوجه، وأملج، وينبع، ورابغ، وجدة، والليث”. ويحتمل أن تتعرض أجزاء منها إلى أمطار شديدة الغزارة تؤدي إلى جريان السيول.

وأهاب الدفاع المدني بالجميع، توخي الحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الحالة، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التعليم تتجاهل أمطار المدينة المنورة وتلتزم الصمت حيال تعليق الدراسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن