“النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة
“النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة

“النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة، “النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة.

صحيفة المختصر ذكرت النيابة العامة، اليوم (الأحد)، إنَّ مصير الأموال التي يتم دفعها في قضايا الرشوة، مؤكدة أنه في جميع الأحوال تتم مصادرتها. وأبرزت النيابة في رسائلها التوعوية التي تبثها للتعريف بالأنظمة، إنه في جريمة الرشوة يُحكم في جميع الأحوال بمصادرة المال أو الميزة أو الفائدة موضوع الجريمة، وفقا للمادة 15 لمكافحة الرشوة. جديـر بالذكـر أنَّ النيابة العامة تعمل على زيادة الوعي لدى المجتمع بجريمة الرشوة والعقوبات المترتبة عليها، وكذلك الأضرار التي تلحق بمرتكبيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “النيابة العامة” توضح مصير الأموال والمنافع في جريمة الرشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات