​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد "
​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد "

​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد " صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد "، ​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد ".

صحيفة المختصر قلّد محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين التميمي مدير إدارة الجوازات بالمحافظة الرائد تركي النتيفات رتبته الجديدة وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة رائد.


وهنأ محافظ الأفلاج النتيفات بالرتبة الجديدة والثقة الملكية من ولاة الأمر، وحثه على بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء في سبيل خدمة هذا صحيفة الوسط الغالي، متمنياً له مزيداً من التفوق والنجاح.


فيما عبر "النتيفات" عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية مقدماً شكره وتقديره للقيادة الكريمة، وداعياً الله عز وجل أن يكون عند حسن الظن، ومتمنياً أن يوفقه الله في بذل المزيد لخدمة دينه ووطنه وقيادته الرشيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ​"التميمي" يقلد مدير جوازات الأفلاج رتبة "رائد "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية