السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال
السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال

السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال، السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال.

صحيفة المختصر أظهر وزير دولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، أن الحرس الخاص لرئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، كانت لديه معلومات مؤكدة بخصوص مؤامرة لاغتياله.

وذكر السبهان في مقابلة على قناة (المستقبل)، إنه كانت هناك تهديدات لرئيس الوزراء، مؤكداً أن المملكة حريصة على سلامته، مبينًا أن استقالة الحريري أتت من الرياض لأسباب أمنية، مضيفًا السعودية تختلف عن الدولة الإرهابية إيران ونحن نحترم الأفرقاء اللبنانيين باختلاف آرائهم.

وقد كانت مصادر إعلامية أثبتت إحباط محاولة لاغتيال رئيس الوزراء اللبناني سعدالدين الحريري في بيروت قبل أيام، وأشارت إلى أن مخططي اغتيال الحريري عطلوا أبراج المراقبة أَثْنَاء تحرك موكبه في العاصمة اللبنانية.

وكان رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن استقالته من الحكومة اليوم السبت (الرابع من تشريــن الثاني 2017م).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السبهان: حرس الحريري يعلم بمؤامرة الاغتيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين