جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة
جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة

جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة، جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة.

صحيفة المختصر أثبتت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم السبت (الرابع من تشريــن الثاني 2017م)، أن صندوق تنمية الموارد البشرية (جول) سيتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة من أَثْنَاء شركة توجيه المركبات.

وأعلن المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) خالد أبا الخيل، اعتماد صندوق تنمية الموارد البشرية (جول) التابع للوزارة مشروعاً ضخماً لمساعدة المواطنات على الاستقرار في أعمالهن من أَثْنَاء تطبيـق دعم نقل المرأة العاملة (وصول)، منوهاً إلى أن التسجيل في الخدمة يكون عبر هذا الرابط (http://wusool.sa).

ويهدف المشروع إلى إيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن العاملات السعوديات في القطاع الخاص، وذلك لزيادة نسبة فعالية المرأة ولدعم استقرارها الوظيفي، من أَثْنَاء نقل المرأة العاملة من وإلى مقر العمل، وذلك بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من أَثْنَاء التطبيقات الذكية المرخصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جول يتحمل 80% من أجرة تنقلات المرأة العاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين