عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا
عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا

عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا، عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا.

صحيفة المختصر صرَّح عمدة برشلونة بإصابة 460 شخصًا في إقليم كتالونيا خلال الاشتباكات مع الشرطة الإسبانية.

وبدأت الشرطة تمر على المدارس المعدة كمراكز اقتراع وتصادر المواد التي ستستخدم في الاستفتاء؛ حيث سيطرت على مركز الاتصالات التابع للحكومة الإقليمية في محاولة لتحييد التطبيقات التي يمكن استخدامها في التصويت الإلكتروني أو في فرز أصوات الناخبين.

وخرج إلى الشوارع الكتالونيون المعارضون لانفصال الإقليم وهم يلوحون بالأعلام الإسبانية، مطالبين بسجن منظمي الاستفتاء.

وبدأ مئات الكتالونيين التجمع صباح اليوم أمام مراكز الاقتراع في برشلونة ومدن أخرى في إقليم كتالونيا؛ للمشاركة في الاستفتاء حول الاستقلال الذي منعته السلطات الإسبانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمدة برشلونة: 460 جريحًا باشتباكات مع الشرطة في كتالونيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل